دليل السياسة الاعلانيه لصناعه لعبه فيس بوك


رئيس المعرض يري رواد اللعبة حريصه علي بناء مجموعات ، واكتشاف ألعاب ومشاركه الغاز في الفيسبوك ، والتجار في اللعبة خارج العالم وتهدف أيضا لقوه الفيسبوك لربط العالم ، ونشر الإعلانات لعبه علي الفيسبوك لجذب المزيد من اللاعبين. ومع ذلك ، فان ربان يريد ان يذكر العدد الكبير من التجار لعبه ان الإعلانات لعبه عاليه الجودة فيسبواك يمكن ان تساعد كل معلن لعبه الوصول إلى اللاعبين عاليه الجودة في العالم ، وأفضل التكاليف الاعلانيه في المقابل ، وسوء الإعلان في كثير من الأحيان عكس النتائج.


فكيف علي الأرض يمكنك إنشاء إعلان لعبه الفيسبوك التي هي علي حد سواء متوافقة وجميله ؟ لا تقلق ، وهذه المرة سوف تكون مولعا هيلويل من "صناعه اللعبة دليل السياسة الاعلانيه" ، بالنسبة لك لشرح الإعلانات اللعبة عندما كل خطوه من الملاحظات ، سوف تساعد بالتاكيد لك!



أولا ، ضع الأساسيات الصحيحة


وكما يقول المثل ، "ترتفع الشاهقة مسطحه" ، مهما كانت جميله نحن خلق الإعلانات ، ونحن بحاجه إلى القيام بعمل جيد من الاعمال الاساسيه ، والإعلانات الفيسبوك ليست استثناء. أولا ، يجب ان تكون جميع الرسومات التي تستخدمها في إعلاناتك متسقة مع السينودس القيم في Facebook وتجربه المستخدم. وبهذه الطريقة ، لا يمكنك فقط الحصول علي حسن النية الحسنة والدائمة ، وزيادة ثقة المستهلك ، ولكن أيضا تحسين الإعلان الخاص بك درجه الاهميه في الفيسبوك ، والحصول علي فرصه أكبر للفوز في عرض الأسعار وانخفاض سعر العرض.


ثانيا ، كمعلن ، أنت وحدك المسؤول عن الامتثال لجميع الشروط والسياسات والمبادئ التوجيهية المعمول بها ، بما في ذلكرمز المجتمعوسياسة الإعلان(هذا الدليل لا يغطي تماما ما ورد أعلاه.) تتطلب هذه السياسات الاعلانيه ان اللغة المستخدمة في الإعلانات لا تسيء إلى اي شخص أو تهينه أو ترهبه أو تهدده أو انتحال شخصيته. ولا يجوز للإعلانات أيضا ان تعبر أو تعني (بما في ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر) خصائص المستخدم ، بما في ذلك العرق أو الدين أو السن أو الميول الجنسية أو الهوية الجنسانية أو الحالة الصحية البدنية أو العقلية أو السجل الجنائي أو الاسم أو عضويه النقابة. وبطبيعة الحال ، يحتاج المزيد من المحتوي إلى فحص من قبل المعلنين أنفسهم.



ما هي الطريقة التي يتم بها استعراض سياسة الإعلان علي Facebook ؟



"سكين طحن لا يقطع الخشب" عن طريق الخطا ، والمعلنين لعبه إذا كانوا يفهمون اليه استعراض السياسة الاعلانيه ذات الصلة فيسبواك ، يمكنك الوصول إلىللقيام بالمزيد بأقل من ذلك. ببساطه ، فيسبواك استعراض الإعلان لديها اثنين من المبادئ الاساسيه:


  1. نماذج الاعمال ، اي نماذج الاعمال التي يديرها المعلنون ، تحتاج إلى تطبيقها علي فيسبواك ؛

  2. رد فعل المستخدمين علي الإعلانات التي يجب ان تساعد الإعلانات في تحسين تجربه المستخدم.


الغرضين الرئيسيين لمراجعه الإعلانات في Facebook هما:

  1. الإعلانات يمكن وينبغي ان تساعد في تحسين تجربه مستخدمي الفيسبوك.

  2. يجب الا يقوض المعلنون وإعلاناتهم الثقة بين Facebook ومستخدميها.


لذلك من الواضح ان الفيسبوك يركز جدا علي تجربه المستخدم ، بما في ذلك تناسب مع المعلنين. يمكن للمعلنين اللعبة إنشاء إعلانات فيسبواك أمنه وجميله من خلال مراجعه جميع سياسات نشر الإعلانات في Facebook والقيام بالعمل بعناية. الآن ، دعوانا نتخذ هذا التوافق لمعرفه المزيد عن نقاط كل خطوه في الإعلان.


الملاحظات النصية للإعلان مفصله


  •  بوضوح ووضوح الدولة المنتجات/الخدمات التي تقدمها

يجب ان تنص الإعلانات بوضوح ووضوح علي الشركة أو المنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية التي تروج لها ، فضلا عن طبيعة الخدمات التي تقدمها ، مثل الوصول المباشر إلى محتوي معين أو خدمه اشتراك. صفحات الكلمة المتصلة بالنص تحتاج أيضا إلى تقديم آصاله المنتج ، لمساعده المستهلكين علي خلق توقعات معقولة.



  • لا تستخدم لغة هجوميه

يجب الا تحتوي الإعلانات علي عبارات غير محتشمة ويجب استخدامها في الرموز والأرقام والحروف.



  • تجنب المحتوي والمطالبات المضللة أو الخادعة

يجب الا يحتوي النص والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالإعلان علي محتوي ومطالبات زائفه أو خادعه أو مضلله. علي سبيل المثال ، يشير نص الإعلان إلى "نصائح اللعبة" ولكن الصفحة الانتقال إلى الأرض تحتوي علي اسئله اختبار الكريكيت غير ذات صله.



تفاصيل الاعتبارات المادية الابداعيه


  •  لا تستخدم الصور أو مقاطع الفيديو التي تحتوي علي محتوي للبالغين

وهذا يشمل النشاط الجنسي موحيه ، مما يوحي العري ، وتظهر الكثير من الجلد أو الانقسام ، والمواقف التي تحتوي علي العظة الجنسية ، أو التركيز علي أجزاء الجسم الفردية ، حتى لو طبيعتها ليست اباحيه صراحة.




  •  لا تستخدم المواد الابداعيه التي يمكن ان تكون مخيفه أو مخيفه

تحتوي هذه الإعلانات علي محتوي حساس وغالبا ما تسبب ردود فعل سلبيه من الجمهور. وتشمل الصور المحظورة ، علي الرغم من انها لا تقتصر علي ، استهداف المستخدمين تحت تهديد السلاح ، والدم المفرط/جلطات الدم ، والعنف المفرط في الكوميديا ، والموت ، وإيذاء النفس ، وحوادث السيارات ، الخ. ان الانتهاكات المادية المخيفة لشركات ألعاب المحلية شائعه بشكل خاص وتستحق المزيد من الاهتمام من شركائها.




  •  لا تستخدم الأزرار المضللة

لا ينبغي ان تضلل الصور الاعلانيه الجمهور إلى الاعتقاد بان الإعلان يحتوي علي ميزات اضافيه. نوصي بازاله زر البدء أو إنشاء إعلان مشابه لشاشه الفيديو أو اي زر آخر ، أو رمز اشعار زائف ، أو خانه اختيار ، أو زر الراديو ، أو الزر الذي يتضمن خيارات/إجراءات متعددة ، ومؤشر الماوس ، وهكذا.



  •  مراجع الفيسبوك/المراجع الاساسيه

يجب الا تنتهك الإعلانات كلا من إرشادات العلامة التجارية عند الاشاره إلى Facebook أو Instagram. قد لا يعني المعلنون في الإعلانات ان لديهم شراكه ، رعاية ، أو شهادة علاقة مع العلامة التجارية الفيسبوك أو اينستاجرام ، بما في ذلك ، علي سبيل المثال لا الحصر ، استخدام العناصر التي تميز علي حد سواء (مثل أمثال) ، واستخدام الحرف الصغيرة باللغة الانجليزيه بالانكليزيه "الفيسبوك" عند الاشاره إلى الفيسبوك ، استخدام شعار الفيسبوك أو اينستاجرام كشعار قديم ، والجمع بين اي عنصر من العلامة التجارية مع اسم شركه أخرى ، علامة ، أو اسم عام آخر ، وهلم جرا.



  • عدم أضافه الكثير من النص إلى صوره

يتضمن نص الصورة لأحد الإعلانات نصا يتم تجاوزه إلى صوره أو رسم توضيحي أو شعار نص أو علامة مائية تظهر في صوره إعلان ، بالاضافه إلى نص في مصغر فيديو ، ونص من صوره تستخدم للترويج لصوره غلاف الصفحة أو صوره الصفحة الرئيسية. يمكن ان يؤدي الكثير من النص في صورتك إلى وصول إعلانك إلى عدد اقل من الأشخاص أو حتى تشغيله.


ومن الجدير بالذكر ان لقطات من شاشات اللعبة ، والصور التي تحتوي علي نصوص قانونيه مثل "الشروط والاحكام" قد تصبح استثناءات مؤهله ، في حين قد لا يتم الموافقة علي الشعارات النصية والعلامات المائية والأرقام. لذلك ، حاول وضع معظم النص في منطقه نص الإعلان ، أو استخدم خطا أصغر وقلل مقدار النص. وبطبيعة الحال ، فيسبواك يقدم أيضاالاداه المناسبةوإرشادات لمساعدتك في تقليل نص الصورة.





ملاحظات علي الصفحات المقصودة


  • يجب الا تحتوي الإعلانات علي صفحات ممتدة من الأرض إلى السقف لا تنظم التشغيل

  • يجب ان تعكس الصفحات المقصودة بوضوح ودقه المنتجات أو الخدمات التي تروجها في إعلاناتك

يجب ان تكون الصفحات المقصودة قادره علي العمل بشكل صحيح في جميع المتصفحات ؛ فالصفحات الممتدة من الأرض إلى السقف التي تقتصر علي بعض المناطق قد تمنع إعلاناتك من المرور ؛ ويجب الا توجه الصفحات المقصودة المستخدمين إلى صفحات قيد الإنشاء أو صفحات غير صحيحه. يجب الا تبدا الصفحات المقصودة تلقائيا في تنزيل البرامج أو بدء تشغيل برامج ضاره ، أو برنامج تجسس ، أو تتطلب تركيبات أو تطبيقات اضافيه لفتح المحتوي ، وهكذا.


اعتبارات استهداف الجمهور

  • إذا كنت تستخدم الاستهداف لعرض إعلاناتك علي جمهورك المخصص ، سيتعين عليكتطبق الشروط

  • لا يجوز استخدام خيارات الاستهداف لغرض التمييز ضد المستخدمين أو مضايقتهم أو استدراجهم أو التشهير بهم ، ولا يجوز لهم استخدام الإعلانات المفترسة.


بالطبع ، إذا كنت تعتقد ان إعلانك قد تم الحكم عليه بشكل خاطئ ، يمكنك الانتقال إلىمركز مساعده فيس بوكسيقوم فريق سياسة الفيسبوك الاعلانيه المناسب بمراجعه شكواك والتعامل معها بشكل مناسب.



اليوم ، لدينا لمحه أوليه عن اليه عمليه استعراض سياسة الإعلان في Facebook ، ولكن أيضا علي نص الإعلان والمواد الابداعيه والصفحات المقصودة واعتبارات استهداف الجمهور. واعتقد ان المعلنين لعبه يجب ان يكون الأعلى ، والاستفادة. ولكن السياسة الاعلانيه الواسعة الفيسبوك ليست نظره عامه ، من أجل خلق الأكثر ملاءمة لالفيسبوك ، ومعظم الإعلانات لافته للنظر ، يجب ان يكون المعلنون أكثر "العمل الجاد" علي الفيسبوك سياسة الإعلان ، بعد كل شيء ، فقط تفعل الحق ، يمكن القيام بعمل جيد!


يمكنك معرفه المزيد عن سياسات الفيسبوك الاعلانيه من خلال:


  1. مخططات الدورات التدريبية للشبكة 

  2. ملخص سياسة الإعلان علي ألفيس بوك