جمهور الإعلانات علي facebook: لماذا يتم عرض إعلانات Facebook بدقه ؟

كما يقول المثل: "اعرف من يدري نفسك ، لا يمكن محاربه مائه" ، تريد الإعلان عن تاثير جيد ، يجب أولا فهم جمهور الإعلان ، لمعرفه ان الجمهور والإعلانات لدينا ترتبط ارتباطا وثيقا ، واختيار الحق ، والجمهور دقيقه لا يمكن ان تساعدنا فقط حفظ الكثير من تكاليف الإعلان ، ولكن أيضا تحسين فعاليه الإعلان.


أول نظره علي نموذج التسويق لدينا ، والمستخدمين خطوه بخطوه من خلال الهدف من الفرز ، وتصبح في نهاية المطاف عملائنا الحقيقي. (تجديد النشاط التسويقي هو وسيله هامه لالفيسبوك لجعل الأوامر)



نموذج التسويق الكامل للمسار


هناك ثلاث فئات من جمهور الإعلانات علي Facebook:الجمهور الأساسيالجماهير المخصصةجمهور مماثلدعوانا نلقي نظره علي


الجمهور الأساسيالجمهور الذي يمكن فهمه علي انه استهداف الكلمات الرئيسية هو جمهور الإعلانات التي تستهدف بيانات Facebook ، والتي يمكن تحديدها من خلال تحديد المعلومات الديموغرافية ، والموقع الجغرافي ، والاهتمامات ، والسلوك ، وما إلى ذلك.يمكنك إنشاؤه في مرحله إعدادات المجموعة الاعلانيه أو في مدير الجمهور.


الجماهير المخصصةويسمي أيضاجماهير تجديد النشاط التسويقي ،هو الجمهور المستهدف الأكثر قيمه بالنسبة لك ،هناك ثلاثه مصادر رئيسيه ، والناس الذين لديهم بالفعل إجراءات علي الموقع (يجب ان يكون الموقع بكسل مثبته) ؛ العملاء القدامى مع صناديق البريد (تراكم منصات أو قنوات أخرى) ؛ والأشخاص الذين تفاعلوا مع صفحتك علي ألفيس بوك.


جمهور مماثل: أنشئ جمهورا مماثلا مشابها لعملاءك الحاليين مع جمهور مخصص قمت بإنشاءه ، بنفس الصفات أو السمات المشابهة التي قد تنعكس في المنطقة ، والعمر ، والجنس ، والاهتمامات ، والسلوك ، والمزيد ، حتى يمكن لإعلاناتك الوصول إلى مزيد من الأشخاص الذين يهتم


ملاحظه:الجماهير الاساسيه والجمهور المشابه هم عملاء جدد (لا يوجد تاريخ للتحويلات) ، في حين ان جمهور تجديد النشاط التسويقي هم عملاء قدامي (لا يوجد تاريخ)لديك تاريخ من سجلات التحويل) ، الاضافه إلى ذلك ، يستهدف الجمهور الأساسي حاليا علي وجه التحديد إلى المدينة ، المقاطعة.


اعلاهإنه من دواعي سروريجمهور إعلانات فيس بوكالمحتويإذا كان لديك اي اسئله ، يمكنك ترك رسالة مع رقم عام ، أو الاتصال Xiaoxiao (اشاره الصغرى:yinolink) لتقديم ردود الفعل.سنجيب علي أسئلتكم في الوقت المناسب في العامة لا.


اضغط علي التوصية أقرا

تحديثات المنتج الفيسبوك


تحديثات الفيسبوك يونيو ، مجموعه من النقاط الساخنة انتهاك الاخيره

تحديثات هامه لسياسة الفيسبوك الاعلانيه علي تقييمات صفحه المعجبين


دورات المحطة المستقلة


تصميم موقع التسوق والتحسين

لماذا تقف كمستقله ؟

المشي في Shopify-بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفته عن Shopify

الإعدادات الاساسيه shopify الخلفية


الدورات الاساسيه FB


لماذا تم حظر الفيسبوك وكيفيه إصلاحه

أساسيات ألفيس بوك

صفحه الفيسبوك العمليات والاداره

الممارسة حساب الإعلان الفيسبوك

فيسبواك الإعلان تحليل الأداء والإعلان الأمثل


 الأصلي الجاف

كيف يمكنني إنشاء صفحه عمل في Instagram ؟ انظر هنا!

ثانيه واحده لفهم الفيسبوك CBO

محطه shopify ، هل يستحق كل هذا العناء ؟

الفيسبوك X Shopify عبر الحدود التجارة الكترونيه ورقه بيضاء