لا تدخل علي الرعد! القواعد الجديدة لخدمه إعلان فيس بوك ساريه المفعول

المؤلف: بلوهان التفاعلية BlueVision

المصدر: بلوهان التفاعلية BlueVision (ID: lanhanhudong)

كما يقول المثل ، "حان الوقت لتاتي عاجلا أو أجلا" ، والفيسبوك لديه موجه أخرى من التحديثات المنتج. دعوانا نلقي نظره علي ما هو في هذا التحديث المنتج.

لا تستخدم المواد الابداعيه التي يمكن ان تكون مخيفه أو مخيفه

لا ينبغي ان تستخدم الصور الاعلانيه مواد مخيفه أو مخيفه ، وهذه الإعلانات تحتوي علي محتوي حساس وغالبا ما تسبب ردود فعل سلبيه من المشاهدين.

وتشمل الصور المحظورة ، ولكن لا تقتصر علي:

الهدف في المستخدم في كمامه

الكثير من الدم/جلطات الدم

الإفراط في الكذب في الكوميديا

حادث سيارة

عدم استخدام محتوي أو مطالبات مضلله أو خادعه

يجب الا تبالغ الإعلانات أو تختلق المعلومات ، أو تبالغ في أداء المنتج أو فعاليه الخدمة.

لا يجوز الادلاء بأي بيان كاذب حول علاج أو فعاليه مرض مزمن أو اي مرض آخر.

تجنب المبالغة أو المبالغة.

لا توجد بيانات زائفه أو مبالغ فيها ، مثل فقدان الوزن أو العوائد المرتفعة ، والتي يمكن تحقيقها في فتره قصيرة من الزمن.

لا تستخدم الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي علي محتوي للبالغين

يجب الا تستخدم الإعلانات الصور التي تتضمن العناصر التالية:

السلوك الجنسي الموحي

يلمح nud

إظهار الكثير من الجلد أو الانقسام

المواقف مع العظة الجنسية

التركيز علي أجزاء الجسم الشخصية ، مثل الوركين أو الصدر ، حتى لو طبيعتها ليست اباحيه صراحة.

لا يسمح بلعق الشفاه ، والشفتين العض ، ووضع الأصابع أو الأشياء التي ترمز إلى العناصر التناسلية في الفم.

تجنب الحيل APP/الغش الهاتف المحمول

يجب ان لا تلتزم بتاثير غير قابل للتحقيق ، مثل استخدام هذا التطبيق لمنظور.

لا تضلل المستخدمين من خلال الادعاء بان التطبيق يحتوي علي ميزات تتجاوز أداء أجهزه هاتفك. علي سبيل المثال ، يمكن للتطبيقات أضافه التعرف علي بصمات الأصابع إلى شاشه هاتفك/توهج ملون/وزن/قفل التطبيقات الأخرى مع التطبيقات ، وأكثر من ذلك.

يمنع منعا باتا المبالغة في وظيفة المنتج.

يمكن للتجارة الكترونيه الآن استخدام الإعلانات التعاونية في جميع انحاء العالم

وقد تم الإعلان التعاوني في بيتا منذ يوليو 2018 وكان يعرف سابقا باسم CPAS (التعاون الأداء الاعلانيه الحل).

الإعلانات التعاونية تمكن تجار التجزئة لتمكين العلامات التجارية ، مثل P.G. ، لتشغيل الإعلانات الديناميكية لمنتجاتها وتوجيه الناس لشراء المنتجات علي الإنترنت من المواقع الكترونيه لتجار التجزئة أو تطبيقات مثل مومو/HKTVmall. هذا الشكل يعمق الاعمال (التجزئة أو التجارة الكترونيه) وشراكات العلامة التجارية ، مما يمكن العلامات التجارية من الوصول إلى المتسوقين عاليه الفائدة في الوقت المناسب لدفع مبيعات المواقع التجارية أو التطبيقات.

عندما: الإصدار العالمي في 20 فبراير وفي اسيا والمحيط الهادئ في فبراير 21.

تحديثات منتجات الجمهور المستهدفة المستمرة

وقد تم تحديث الفيسبوك خيار الاستهداف للعام الماضي لمنع أساءه الاستخدام. وتبدا جولة أخرى من التحديثات في 28 شباط/فبراير ، ولا سيما:

أزاله عدد قليل من خيارات تحديد المواقع (في المقام الأول لاستبعاد المصالح السياسية).

. تحديث توزيع الأهداف السياسية للولايات الامريكيه ليعكس بشكل أفضل اهتمام الناس بالمحتوي السياسي.

يبدا هذا التحديث في 28 فبراير مع اعلامات في المنتج ، والحملات التي لم يتم تحديثها قبل 2 ابريل 2019 قد يتم تعليق.

تحديث شفافية الجمهور المخصص

حاليا ، بالنسبة للإعلانات التي تقوم بتخصيص الأشخاص من الجماهير المخصصة من خلال ملفات العملاء ، يرسل Facebook "لماذا اري هذا المحتوي ؟" إلى الركن الأيسر العلوي من كل إعلان ؟ "اشرح للمعلنين الذين يعرضون جمهورا مخصصا.

ابتداء من 27 فبراير ، سيبدا اسم النشاط التجاري ، بما في ذلك الوكلاء والشركاء ، بعرض معلومات هذا الشخص علي Facebook من خلال جمهور مخصص في ملف العميل ، وتمييز اي جمهور قد يحدث.

تم تحرير هذه المقالة من قبل jqyjr

القراءة الموصي بها

ثلاثه أنواع من الاستراتيجيات الاعلانيه الفيسبوك التي هي قويه في الممارسة وكسر من خلال المسار التقليدي

أكثر من مجرد الإعلان ، 5 طرق أصحاب العلامة التجارية استخدام الفيسبوك للسوق

ست استراتيجيات التي تعلمك لتوسيع حجم الإعلان الفيسبوك الخاص بك مع الاستمرار في ضمان عائد الاستثمار الجيد

أفضل مباراة لإعلانات الفيسبوك: CBO (الأمثل الميزانية الحملة) و AP (الطبعة السيارات)

حفظ نموذج الوقت يدق قتل الوقت ، جوجل ياخذ المركز الأول في الإعلان AOL مع 37.1 ٪ حصة السوق